أشباح و جن

من المحبط بعض الشيئ أن تكون باحثاً في ظاهرة الأشباح، نقول هذا على الرغم من توفر فرق البحث التي تطلق على نفسها صائدي الأشباح Ghost Hunters وفرق التقصي المختلفة التي تشكلت خلال السنوات الأخيرة حيث لم يشهد التاريخ كله بحوثاً عديدة ومفصلة على هذا المستوى من الدقة لكشف هذا العالم المجهول إضافة لتوفر التقنيات المختلفة المساعدة كالمسجلات الرقمية ومقاييس الحقول المغناطيسية EMF والكاميرات التي تكشف الأشعة تحت الحمراء والبحوث التي أجراها العلماء في الجامعات لمحاولة إيجاد تفسيرات منطقية لظاهرة الأشباح.

غرائب ما وراء الطبيعة - أشباح و جن

عشق بين رجال وجنية ، عشق الجن للانس ما بين الحقيقة و الخيال

هل يمكن للجن ان يعشق الانسان . ولو عشقه ماذا يفعل ؟ هل هذا حقيقة ام خيال ما مجرد اساطير عابرة لا اصل لها ؟ فما هو عشق الجن للانس .

غرائب ما وراء الطبيعة - أشباح و جن

القرين ، الانسان

هل سبق وان سمعت كلمة قرين ؟ ولكن ماهو القرين هل هو مجرد جن ام شبح ؟ وماذا يفعل و هل هو اسطورة ام خيال او هو واقع نجيب على كل هذه التساولات واكثر في هذه المقال المختارة .

غرائب ما وراء الطبيعة - أشباح و جن

قصة مرعبة حقيقة لفتاة عاشت مع الاطياف

ربما نرى افلام الرعب ونعتقد انها خيالية الى انها من وحي الحقيقة استمعو الى هذه التجربة الحقيقية  مع الاشباح المرعبة كان للعالم الآخر عالم الجن دور كبير في التأثير علىحياتي سواء أكان ذلك في مرحلة طفولتي أوشبابي أو خلال فترة زواجي القصيرة إلى درجة أن أطفالي نالوا نصيبهم من الأذى . قصتي مليئة بالتجارب التي توصف بأنها غريبة

غرائب ما وراء الطبيعة - أشباح و جن

المزيد من المقالات...

Search