تاريخ يفسره العلم

جمجمة محيرة
منذ شهور قليلة عثرت فتاة أمريكية في قرية صغيرة تقع جنوب غرب مدينة شيواوا المكسيكية على جمجمة يرجع عمرها إلى ما بين 60 و 70 سنة .

غرائب ما وراء الطبيعة - تاريخ يفسره العلم

لون الصخور وعلاقته بالماء
إن من آيات الإعجاز العلمي المتعلقة بالماء قول الله جل جلاله :  ) أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ أَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجْنَا بِهِ ثَمَرَاتٍ مُخْتَلِفاً أَلْوَانُهَا وَمِنَ الْجِبَالِ جُدَدٌ بِيضٌ وَحُمْرٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهَا وَغَرَابِيبُ سُودٌ ، وَمِنَ النَّاسِ وَالدَّوَابِّ وَالْأَنْعَامِ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ كَذَلِكَ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ ) ( فاطر :28 ، 27 ) .

غرائب ما وراء الطبيعة - تاريخ يفسره العلم

ما حل بفرعون وقومه تحدثنا عنه مخطوطة ايبور
المصائب التي حلت بفرعون :
يحدثنا القرآن الكريم عن قصة موسى وهارون مع عدو الله فرعون الذي أدعى الإلوهية وكيف أن الله أرسل موسى وهارون إلى فرعون لدعوته إلى عبادة الله تعالى  .وللكن فرعون أستكبر على الحق فتوعده موسى بآيات أخرى تحذيراً له ودلالة على أنه مرسل لعله يرجع إلى الحق ويعلم أن الذي أرسل موسى هو المتصرف بأسباب الخير والشر ، وأما الآيات فهي: القحط ( السنين ) وقلة الثمرات والجراد والقمل والضفادع والطوفان والدم .

غرائب ما وراء الطبيعة - تاريخ يفسره العلم

القرية التى اهلكها الله بومبي قرية الزنا
لله عز وجل آيات في الدنيا منها ما ذُكر في القرآن عن أقوام عصوا الله فأنزل عليهم غضبه ، مثل قوم عاد وثمود وقوم لوط الذين كانوا يمارسون الفاحشة مع الرجال .

غرائب ما وراء الطبيعة - تاريخ يفسره العلم

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 2

البداية
السابق
1

Search